التنوع وقبول الآخر

Colleagues walking in the office
Diversity & inclusion Icon

التزام نفخر به

الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتنا كل يوم متنوعون كتنوع عالمنا. كلما فكرنا فيهم أكثر، كلما زاد فهمنا لاحتياجاتهم. هذا ببساطة يعني تلبيتنا لتوقعاتهم.

قبول الآخر هو هدفنا فيما وراء هذه التوقعات. موظفونا يحظون بكل تشجيع للتفاني في العمل كل يوم، وإبراز أفضل ما لديهم بالتعاون مع بعضهم البعض. لأنه عندما يتم استخدام كل مهارة، وسماع كل صوت، يمكن للتغيير الإيجابي أن يحدث.

نقدِّر قيمة الجميع. نحتوي الجميع. الجميع يعملون بأقصى طاقاتهم™.

إن هذه هي طريقتنا، وهي ما نؤمن به، والطريقة التي نعمل بها - كل يوم

انقر لتتنقل بين الأجزاء وتعرف المزيد

People celebrating love

المدافعون عن التنوع

نحن في الولايات المتحدة، وبكل فخر، نحتفل كل عام بالحضارات الثرية التي شهدها عالمنا أثناء "شهر التاريخ الأسود"، و"شهر التراث الأسباني"، و"أسبوع الكبرياء"، و"أسبوع التنوع وقبول الآخر"، على سبيل المثال لا الحصر. هدفنا من وراء ذلك هو الاحتفاء بشعبنا، وإدخال السرور على المزيد من مستهلكينا، وحل المشاكل بطريقة أفضل، وأخيراً تحقيق النمو كشركة.

تحدي المعايير المعمول بها في هذا القطاع

أعضاء فريق عملنا المتحمسون، الذين ينتمون لأصول أفريقية، من علماء ومصففي شعر ومتخصصين في الأمراض الجلدية، وجدوا أن هناك ارتباطات عاطفية وتاريخية وراء عدم قبول شعر الأفراد من أصول أفريقية كمسار رئيسي في صناعة الجمال. "سلسلة بانتين جولد" الجديدة - المصممة خصيصاً لشعر الأشخاص من أصول أفريقية تتحدى هذا المفهوم، وذلك بالاحتفاء بالسيدات الأقوياء من أصول أفريقية وبشعرهن الرائع.

Watch video: P&G Scientists That Had a Vision – Black History Month

هدفنا يتركز بحق علي تحقيق فهم أفضل لبعضنا البعض من خلال الاحترام وتقبل الآخرين وجعل الحياة أفضل داخل وخارج أسوارنا.

مارك بريتشارد
، كبير مسؤولي العلامة التجارية، والراعي التنفيذي لـ "شبكة قيادة ذوي الأصول الأفريقية

الاستعداد لمناقشة القضايا الشائكة التي تتعلق بالجنس والتحيز العنصري - على الملأ - يبعث برسالة قوية للموظفين لدينا مؤداها أن تجاربهم تعني الكثير بالنسبة لنا.

ديبورا بي ماجوراس,

، المسؤولة القانونية والسكرتيرة، والراعية التنفيذية لـ GABLE.

Adults with laptops talking by the desk in office

التنوع وقبول الآخر في مكان العمل

هذا ما يصل إلى كل فرد من أفراد طاقمنا الملتزم برسالتنا. فيما يلي كيفية قيامنا بذلك كل يوم.

على مدى أربع سنوات متتالية، اعترفنا بالعمل المتميز الذي يقوم به حول العالم موظفو بروكتر آند جامبل الذين ارتقوا بمبادرات التنوع وقبول الآخر من خلال الإبداع وخلق القيمة والقيادة الملهمة.

انضممنا إلى 400 شركة أخرى من خلال برنامج "عمل الرئيسي التنفيذي للتنوع وقبول الآخر"، وأكثر من 50 قيادي عالمي من خلال " بطولات CEO للتحفيز من أجل التغيير" لتحقيق التقدم في شركتنا.

نحن نعرف مدى أهمية التنوع في مكان العمل. هذا هو السبب وراء قيامنا بجذب أفراد متنوعين وتوظيفهم والاحتفاظ بهم ضمن فريق عملنا حتى نتمكن من تحقيق فهم أفضل لعالمنا ومستهلكينا. للاحتفاظ بهذه المواهب هنا، نحن نقوم بخلق الفرص، والاستثمار في خطط توظيف الموظفين والاحتفاظ بهم وتطويرهم – حتى المستوى التنفيذي.

على مدى أكثر من 40 عاماً، أبرم برنامج "تنوع الممولين" لدينا عقوداً مع شركات تمتلكها نساء وأشخاص من أقليات عرقية - بما في ذلك محاربين قدامى وأصحاب إعاقات. عندما تعكس شبكة التوريد لدينا مدى تنوع مستهلكينا وموظفينا وأصحاب الحقوق لدينا، يزدهر مجتمعنا.

تفضل بزيارة موقع موردينا

Diversity Inc.

الخمسون شركة الأولى في التنوع

Diversity Inc.

مجموعات متجانسة

مجموعاتنا المتجانسة هامة بالنسبة للموظفين الذين يشعرون بالاحترام. نحن نتشارك مع هذه الجماعات حول العالم كي نحقق فهماً أفضل لاحتياجاتهم، وبالتالي نلبي احتياجات مستهلكينا.

عالمية

فريق القيادة النسائية بالشركة (CWLT) ملتزم بتقدم المرأة – مع التأكد من تمثيل أفكارها ومهاراتها بصورة جيدة في جميع أنحاء شركتنا، وعلى جميع مستويات القيادة. يشارك الفريق بحيوية ونشاط في الأحداث والبرامج التي ترتقي بمستوى المراقبة والرعاية وتطوير القيادة وزيادة التمثيل النسائي على كل المستويات.

تشجع بروكتر آند جامبل تنوع الإعاقات في مكان العمل. تقوم جماعة الأشخاص ذوي الإعاقات (PWD) بنشر الوعي فيما يتعلق بالقضايا التي يواجهها ذوي الإعاقات، ودعم الموظفين الذين لديهم يعولون أشخاصاً معاقين. وهم أيضاً مهتمون بخلق بيئة عمل أكثر احتواءً لجميع الموظفين، بغض النظر عما إذا كانت الإعاقة ذهنية أو بدنية.

ابتداءً من منح الأسر الجديدة فوائد أفضل، وحتى الاعتراض على مواعيد العمل "من 9 إلى 5" في مكاتبنا، يمكنك إلقاء نظرة على الطرق الأخرى التي نلتزم بها نحو موظفينا.

"إذا واصلنا استخدام عقولنا المتنوعة ومقدرتنا المتنوعة في التعامل مع الفرص أو التحديات، فإننا سنستمر في خدمة مستهلكينا بطرق تعني الكثير بالنسبة لهم."

ويليام بي. جيبسون، كبير مسؤولي التنوع وقبول الآخر

عملنا لا يتوقف هناك

لمزيد من المعلومات عن جهودنا بشان التنوع وقبول الآخر، ثم بتنزيل تقرير المواطنة لعام 2019 الخاص بنا.