القيادة بالحب

Pinky holding hands
Lead with Love Icon

لطالما كان فعل الخير جزءاً في حمضنا النووي في P&G، منذ أن تأسسنا منذ أكثر من 180 عامًا. وعلى مدى الأجيال قمنا بدعم المستهلكين والمجتمعات عبر تحديات غير متوقعة، ونحن مستمرون في ذلك حتى اليوم. وكجزء من التزامنا بالقيادة بالحب، فإننا نتقدم لإحداث تغيير إيجابي للناس والمجتمعات والكوكب. من خلال العمل مع علاماتنا التجارية وشركائنا الكرام، قُمنا بأكثر من 2021 عملًا خيرًا في عام 2021 وسنواصل القيام بالمزيد حول العالم.

تواصل P&G القيام بأعمال الخير

Lead with Love logo

وفيما نتذكر التحديات التي واجهناها، سنتذكر أيضًا اللحظات المؤثرة من اللطف الإنساني التي رأيناها عندما اجتمعنا معًا لدعم بعضنا البعض. لهذا السبب فإن التزامنا مستمر، وفيما نمضي في العام الجديد، سنواصل استخدام مواردنا وحجمنا وصوتنا العالمي لدفع العمل والتغيير الإيجابي نحو الأمام. من السعي نحو المساواة وقبول الآخر؛ إلى الحفاظ على موارد الطبيعة القيّمة؛ إلى تقديم الإغاثة للمتضررين من الكوارث وحالات الطوارئ، ستواصل P&G وعلاماتنا التجارية إحداث تأثير هادف ودائم من خلال المزيد من أعمال الخير.

نحن في P&G نؤمن أنه حتى الأفعال الصغيرة قادرة على أن تجعل العالم مكانًا أفضل، لكن لا يمكننا القيام بذلك بمفردنا. لذا، دعونا نواصل العمل معًا لفعل المزيد لبعضنا البعض ولكوكبنا.

انضموا إلينا، ولنقم بمزيد من أعمال الخير.

STEM Scholarships infographic

دعم الطلاب من أصول إفريقية والذين يسعون للحصول على وظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. من خلال شراكات العلامة التجارية مع بانتين وأولي وبالتعاون مع United Negro College Fund (UNCF)، سنقدم منحة Rooted in Science السنوية الثانية للنساء من أصول إفريقية واللاتي يسعين للحصول على شهادة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في جامعات وكليات السود التاريخية (HBCUs) والمدارس الأعضاء في UNCF.

مرر لمعرفة المزيد حول كيفية قيام P&G وعلاماتنا التجارية #LeadWithLove بالقيام بأعمال الخير في مجتمعاتنا لتعزيز المساواة وقبول الآخر وحماية البيئة. تعرف على ما تفعله P&G لدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة هنا.

تقرير المواطنة 2021

لمعرفة المزيد حول الأعمال الخيرية التي نقوم بها حول العالم، طالع تقرير المواطنة 2021 الخاص بنا.