التزامنا بـ #BeCrueltyFree

Be Cruelty Free

تدعم شركة P&G الحظر العالمي على استخدام تجارب على الحيوانات في صناعة مستحضرات التجميل. لذلك، نحن ندعم حملة #BeCrueltyFree التي أطلقتها الجمعية الدولية للرفق بالحيوان:

Seidle

لأكثر من 20 عاماً، تعاونت عائلة منظمات الجمعية الدولية للرفق بالحيوان مع شركة بروكتر اند جامبل لتعزيز التطوير والقبول القانوني لطرق الاختبارات التي لا تستخدم التجارب على الحيوانات. ويسعدنا الترحيب بشركة P&G باعتبارها الداعم الرسمي لحملة #BeCrueltyFree للوصول إلى نهاية تشريعية لتجارة الحيوانات والاختبار عليها في صناعة مستحضرات التجميل ضمن كافة أسواق مستحضرات التجميل الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

تروي سيدل

نائب رئيس الجمعية الدولية للرفق بالحيوان

Victor Aguilar

يسعدنا دعم الجمعية الدولية للرفق بالحيوان في سعيها لإنهاء اختبارات مستحضرات التجميل على الحيوانات. واستثمرت شركة بروكتر اند جامبل بالفعل ما يقرب من 460 مليون دولار على مدار الأربعين عاماً الماضية في تطوير طرق اختبار لا تستخدم التجارب على الحيوانات وسنواصل سعينا لأن نكون قوة للخير في هذا المجال حيث نعمل معاً لإنهاء التجارب على الحيوانات إلى الأبد.

فيكتور أغيلار

رئيس قسم الأبحاث والتطوير والابتكار، شركة بروكتر اند جامبل

استخدام علومنا لأجل الخير

استثمرت شركة P&G في تطوير طريقة اختبار لا تستخدم التجارب على الحيوانات لعقود من الزمن، وهي أيضاً راعي مؤسس وكانت حتى يومنا هذا في طليعة المشاركين في كل مؤتمر عالمي حول طرق الاختبار التي لا تستخدم التجارب على الحيوانات، وقد شارك آلاف العلماء والمنظمين وصانعي السياسات في تلك المؤتمرات. نحن نواصل الشراكة مع منظمات رعاية الحيوان الدولية الرائدة والأوساط الأكاديمية وائتلافات الصناعة وصانعي السياسات لتعزيز بدائل التجارب على الحيوانات والحصول على قبولها القانوني. لقد حققنا الكثير معاً. فقد توقفنا عن اختبار منتجات مستحضرات التجميل على الحيوانات منذ سنوات عديدة. وفي الواقع، لم تعد شركة P&G تختبر أي منتج استهلاكي على الحيوانات ما لم يكن ذلك مطلوباً بموجب القانون ونحن ملتزمون بجعل الاختبارات على الحيوانات أمرا من الماضي.

Kathy-Guilermo

تواصلت شركة P&G المشاركة في اتحاد "بيتا" الدولي للعلوم للعمل مع المُشرعين للتخلص من الاختبارات على الحيوانات. حيث يجلب موظفو شركة بروكتر اند جامبل خبرات مهمة ويساعدون في تسريع الحلول.

كاثي غييرمو،

نائب رئيس منظمة الأشخاص الذين يطالبون بمعاملة مساوية للحيوانات (بيتا)

مساهمات محددة للمساعدة في القضاء على التجارب على الحيوانات

ريادة القضاء على اختبار العين ساعدت شركة P&G في تطوير ريادي لاختبار العين دون استخدام الحيوانات باستخدام اختبارات زراعة الخلايا وإعادة بناء الأنسجة البشرية. وكان حجر الزاوية في عملنا في هذا المجال هو قيادة البرامج الدولية الرئيسية وأنشطة الصناعة، وكل ذلك بهدف تحسين هذه الاختبارات التي لا تستخدم التجارب على الحيوانات، وتوسيع نطاق تطبيقها ليشمل جميع أنواع المكونات، وتأمين القبول القانوني. وتساهم هذه الجهود في تحقيق المصلحة العامة، مما يمكّن شركة بروكتر اند جامبل وجميع الشركات في صناعتنا من تطوير منتجات آمنة وخالية من القسوة.

Amy-Kathleen

كانت شركة P&G مساهماً رئيسياً في مشروع شارك في تنظيمه اتحاد "بيتا" الدولي للعلوم لاستبدال استخدام الأرانب في اختبار تأثير المنتجات الاستهلاكية على تهيج/تخرب العين والجلد

ايمي كليبنجر،

حاصلة على شهادة دكتوراه، مديرة اتحاد "بيتا" الدولي للعلوم وقسم "بيتا" للاختبارات القانونية في الولايات المتحدة (بيتا)

اختراع أول بديل غير حيواني لاختبار حساسية الجلد

ابتكر علماء P&G واحدة من أولى الطرق البديلة التي لا تستخدم التجارب على الحيوانات لاختبار حساسية الجلد، والتي تمت الموافقة عليها مؤخراً من قبل السلطات الرئيسية. وتمثل هذه الطريقة علامة فارقة في القضاء على الحاجة إلى التجارب على الحيوانات. وتم تكريم كبار علماء شركة P&G من قبل أطراف ثالثة ومجموعات رعاية الحيوان الرائدة لهذا الابتكار الهائل. راجع هذه الروابط لمزيد من المعلومات حول طريقة اختبار حساسية الجلد المتقدمة هذه:

حصل فرانك جيربيرك على جائزة بفضل دعمه لتطوير بدائل

الفائزون بجائزة لاش لعام 2015