الابتكار

""

في P&G، الابتكار هو أفضل ما نقوم به. نحن نحب إيجاد الحلول للمشاكل. بروح شركة ناشئة وموارد مؤسسة عالمية، نبحث دائمًا عن طرق لإعادة اختراع كل جانب من جوانب نشاطنا التجاري. وبينما نبتكر، نجد الإلهام في الأشخاص - واحتياجاتهم وقيمهم ورغباتهم ومشاعرهم.

الابتكار على طريقتنا

ماذا يحدث عندما تبث روح الشركات الناشئة في مؤسسة عالمية؟ يتيح ذلك عالمًا من الطرق الجديدة لإعادة اختراع كل جانب من جوانب النشاط التجاري.

البحث والتطوير

البحث والتطوير

تكشف مراكز المعرفة المتميزة التي تضم خبراء من الدرجة الأولى عن تقنيات جديدة وقدرات متطورة تعتمد على احتياجات المستهلك الحالية والمستقبلية. ومن ثم، يقدم خبراء متعددو التخصصات رؤى جديدة يتم التحقق من صحتها من خلال العلوم المعرفية والحقائق البشرية المستندة إلى الأنثروبولوجيا، ويعتمد عليها في نهاية المطاف علماؤنا ومصممونا ومهندسونا لتغيير الوضع الراهن بشكل بناء.

البحث والتطوير في P&G

الابتكارات على مدار الأعوام

1837

صورة ويليام بروكتر وجيمس جامبل

أسس ويليام بروكتر وجيمس جامبل P&G

معرفة المزيد عن تاريخ P&G

الناس هم مركز كل ما نفعله

تستحوذ علينا فكرة إيجاد حلول للمشاكل اليومية التي يواجهها عملاؤنا حاليًا وفي المستقبل. ويبدأ ذلك بالجمع بين الفهم العميق لعملائنا من أجل ابتكار منتجات فائقة الجودة وبين أحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجية التي تؤثر على حياتهم اليومية. وعند قيامنا بذلك، فإننا ننشئ قيمة للجميع.

فيكتور أغيلار
رئيس البحث والتطوير والابتكار في P&G