التأثير المجتمعي

Children playing with the water
Community impact Icon

لدينا عالم مليء بالخير

ونحن نكرّس جهودنا للقيام بذلك بصورة صحيحة لذا نركّز في دعمنا المجتمعي على توفير الخدمات الصحية ومستلزمات النظافة الصحية ووسائل الراحة المنزلية— ففي هذه المجالات الثلاثة المتميزة يمكن لمنتجاتنا أن تكون أكثر تأثيرًا من أيّ وقت مضى.

وسواءً كان الأمر يتعلق بدعم التوعية بالنظافة الصحية، أو توفير أحد اللوازم الأساسية البسيطة مثل المياه، أو توفير المستلزمات الأساسية للأسر التي شردتها الكوارث، فإنّ هدفنا هو تحسين صحة ورفاهية كل مجتمع محلي نتصل به.

انقر لتتنقل بين الأجزاء وتعرف المزيد

Supplying communities with products

دعم المجتمعات المحلية

نحن - كشركة - مسؤولون عن رد الجميل للمحتاجين. إذا كان هناك برنامج في مجتمعك المحلي تعتقد أنّه يمكننا مساعدتك فيه، يمكنك معرفة ما إذا كان برنامجك مؤهلًا للحصول على منحة بروكتر آند جامبل من خلال الرابط التالي.

Children are smiling and drinking water

قوة المياه النظيفة

في عالم يكافح فيه مليار شخص تقريبًا للحصول على مياه شرب نظيفة، يوفّر برنامج مياه الشرب الآمن للأطفال (CSDW) المياه النظيفة لمن هم في أمَسّ الحاجة إليها. لقد نجحت عبوّات بروكتر آند جامبل لتنقية المياه في فتح آفاق جديدة لمن يحتاجون إلى مياه نظيفة من خلال توفير وسيلة بسيطة تحوّل المياه الملوّثة إلى مياه صالحة للشرب.

تعالج كل عبوة تنقية مياه 10 لترات من المياه من خلال القضاء الفعّال على البكتيريا والفيروسات والطفيليات والمواد الصلبة. في 30 دقيقة فقط، يمكن لأسرة مكوّنة من خمسة أفراد الحصول على مياه شرب نظيفة تكفيهم ليوم كامل.

P&G water purification process

منذ عام 2004، قمنا بتوفير أكثر من 14 مليار لتر من المياه النظيفة. ونهدف إلى زيادة هذا الرقم إلى 15 مليار لتر بحلول عام 2020، وقد قطعنا شوطًا كبيرًا نحو تحقيق ذلك.

تفضل بزيارة موقع CSDW
Adult delivering products

تقديم الإغاثة في أوقات الحاجة

في أعقاب وقوع كوارث، نسعى لتوفير وسائل الراحة المنزلية لأولئك الذين هم في أمَسّ الحاجة إليها. في هذا العام، شاركنا في مواجهة أكثر من 20 كارثة على مستوى العالم وساعدنا الملايين من الناس.

Dollars icon

حيث قدّمنا منحًا إغاثية لحالات الكوارث بقيمة تتجاوز مليون دولار لمنظمات إغاثية من بينها: هيئة الإغاثة "كير" ومنظمة "هابيتات فور هيومانيتي" واللجنة الدولية للصليب الأحمر، ومنظمة "أنقذوا الأطفال".

Hygiene kits icon

كما تبرّعنا بـ 5,000 مجموعة من لوازم النظافة الصحية ساعدت 10,000 شخص في المناطق المتضرّرة من الفيضانات في ماليزيا في يناير 2017.

Adult is safely removing oil from feathers

علامات تجارية رائدة

تساعد علامات بروكتر آند جامبل التجارية على تحسين حياتك اليومية؛ عند تنظيف مطبخك أو غسل ملابسك أو تغيير حفاضات طفلك.اختيارك استعمال منتجات بروكتر آند جامبل في منزلك يساعد على إحداث تغيير في جميع أنحاء العالم؛ فمنتجاتنا اليوم يمكن أن تؤثر على حياة الناس أكثر من أيّ وقت مضى.

سائل "دون" للحفاظ على الحياة البرية

Bird

بعد حدوث انسكاب نفطي، يتطلب إزالة النفط من ريش وفراء الطيور والأحياء البحرية لمسة رقيقة لكن قوية. وقد كان سائل غسيل الأطباق "دون" هو الحل الذي حاز على ثقة العاملين في إنقاذ الحيوانات منذ منتصف الثمانينيات. وإجمالاً، قمنا بالتبرع بـ 100,000 زجاجة من هذا السائل ساعدت في إنقاذ 75,000 حيوان بري من التلوث النفطي.

برنامج "تايد يحمل الأمل"

Woman in mobile laundry unit

في أوقات الكوارث، يجلب تايد وحدات غسيل متنقلة إلى الأسر المتضرّرة ليتمكنوا من غسل ملابسهم.هذا العام، قام البرنامج بغسل أكثر من 4000 حمولة غسيل خلال ست حملات.

بامبرز بريمي (للمبتسرين)

Newborn child with Pampers Preemie

عقدنا شراكة مع ممرضات وحدة العناية المركّزة لحديثي الولادة (NICU) لتصميم حفاضات بامبرز بريمي سودلرز بحجم P-3 (حجمها أقل 3 مرات من حجم حفاضات الأطفال حديثي الولادة). وقد تمّ تصميم هذه الحفاضات لتناسب الأطفال المبتسرين الأكثر ضعفًا، والذين يقل وزنهم عن رطل واحد.

Woman with child

حملة "بامبرز + يونيسف" "عبوّة واحدة = لقاح واحد"

يؤثر مرض التيتانوس الذي يصيب الأمّهات وحديثي الولادة (MNT) على الأسر في بعض أشد مناطق العالم فقرًا كنتيجة مباشرة لممارسات الولادة غير الصحية. ولا يوجد علاج حقيقي لهذا المرض الذي يودي بحياة 34000 طفل حديث الولادة كل عام.

منذ أن بدأت حملة بامبرز + يونيسف "عبوّة واحدة = لقاح واحد" في عام 2006، تمّ إنقاذ حياة أكثر من نصف مليون طفل حديث ولادة، وتمكّنا من القضاء على المرض في 20 دولة.

تأثيرنا لا يتوقف عند هذا الحدّ

هذه مجرد لمحة بسيطة لما نقوم به في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن تبرعات بروكتر آند جامبل للاجئين السوريين أو غسيل الملابس للمشردين في روما، يُرجى تنزيل تقرير المواطنة 2019 الخاصّ بنا.