الاستدامة البيئية

Family practicing sustainable gardening
""

نحن في P&G، نعتبر الاستدامة البيئية جزءًا لا يتجزأ من كيفية قيامنا بأعمالنا. ولدينا مسؤولية لجعل العالم أفضل. تلتزم P&G بالتأثير بشكل إيجابي على منازلنا ومجتمعاتنا وكوكبنا، لا سيما في مجالات المنا خ و الغابات و المياه و التغليف. نحن نركز على تطوير الابتكارات والمنتجات التي تقدم تفوقًا لا يقاوم بطريقة مستدامة. ونواصل تقليل بصمتنا ونسعى جاهدين لمزيد من الحلول الدائرية في سلسلة التوريد الخاصة بنا. نحن نبني شراكات مع منظمات خارجية لمكافحة بعض أكثر المشكلات صعوبة وتعقيدًا التي نواجهها اليوم. وموظفونا ملتزمون بضمان أن الاستدامة جزء أساسي - وليست مجرد إضافة - من عملهم اليومي. لمعرفة المزيد حول ما نقوم به في مجالات المناخ والمياه والغابات والتعبئة والتغليف، اضغط هنا.

اضغط للانتقال إلى كُل جزء.

Nature image
Climate icon

المناخ

هدف الطموح صافي صفري بحلول 2040

في سبتمبر 2021، وضعت P&G طموحًا جديدًا لتحقيق صافي انبعاثات صفري من غازات الاحتباس الحراري (GHG) عبر عملياتها وسلسلة التوريد، من المواد الخام إلى متاجر التجزئة. كما شاركت P&G خطة عمل التحول المناخي التي تحدد نهجًا شاملاً لتسريع العمل المناخي والتحديات الرئيسية المقبلة. بالإضافة إلى تفاصيل هدف الطموح صافي صفري لـ P&G بحلول 2040، تغطي خطة عمل التحول المناخي انبعاثات دورة الحياة الكاملة لمنتجاتنا وعبواتنا عبر سلسلة التوريد والعمليات واستخدام المستهلك لمنتجاتنا ونهاية عمر المنتج.

لمعرفة المزيد حول التقدم الذي نحرزه نحو تحقيق أهداف المناخ لدينا، اضغط هنا.

صافي صفري 2040خطة عمل التحول المناخيالتقدم المناخي
Washing hands image
Water icon

المياه

نحن نقوم بدورنا في الحفاظ على المياه واستعادتها للناس والطبيعة. في عام 2020، بدأنا شراكة مع مؤسسة Bonneville Environmental Foundation (BEF) برنامج Business for Water Stewardship (BWS) الذي نقوم من خلاله بتمويل ستة مشاريع في نهر سكرامنتو في كاليفورنيا وأحواض الأنهار الأمريكية التي تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي طويل المدى على النظم البيئية للمياه العذبة وإمدادات المياه للمجتمعات والأعمال. ونتوقع أن هذه المشاريع مجتمعة ستساهم في استعادة أكثر من ثلاثة مليارات لتر من المياه للناس والطبيعة. كما قمنا بزيادة كفاءة استخدام المياه في عملياتنا بنسبة 25%1 لكل وحدة إنتاج وحصلنا على 3,1 مليار لتر من المياه من مصادر دائرية.

لمعرفة المزيد حول التقدم الذي نحرزه نحو تحقيق أهداف المياه لدينا، اضغط هنا.

1 تُقيم الكفاءة مقارنة بالسنة المالية 2009/2010، وهو خط الأساس لشركتنا.

Image of a forest
Forestry icon

الغابات

نستخدم لبًا معتمدًا بنسبة 100% في رعاية الأسرة وسنحقق 75% في شهادة "مجلس رعاية الغابات" (FSC)، وهي الشهادة المفضلة لدينا، بحلول عام 2022 مع طموحنا للوصول إلى 100% في شهادة (FSC) بحلول عام 2030. نحن ملتزمون بالتوريد المسؤول لزيوت النخيل. نحن أعضاء في المائدة المستديرة حول زيت النخيل المستدام (RSPO) وملتزمون بمبادئ ومعايير RSPO لعام 2018 (P&Cs). اعتبارًا من عام 2021، تستخدم جميع العلامات التجارية الاستهلاكية لـ P&G زيوت نخيل معتمدة من (RSPO) بنسبة 100%.

لمعرفة المزيد حول التقدم الذي نحرزه نحو تحقيق أهداف الغابات لدينا، اضغط هنا.

Plastic recycling
Packaging icon

التغليف

في عام 2021، كانت 73% من عبوات المستهلك لدينا قابلة لإعادة التدوير أو إعادة الاستخدام، ونواصل العمل لتصبح 100% من عبوات المستهلك قابلة لإعادة التدوير أو قابلة لإعادة الاستخدام.

لمعرفة المزيد حول التقدم الذي نحرزه نحو تحقيق أهداف التغليف لدينا، اضغط هنا.

Footprint icon

خطة الطموح لعام 2030

إن الحد من انبعاثات الكربون، وإعطاء الأولوية للحفاظ على المياه والتحول إلى الكهرباء المتجددة هي البداية فقط. في عام 2018، ألقينا نظرة فاحصة وأعدنا تركيز طاقتنا نحو عام 2030، مع مجموعة جديدة من الأهداف واحتضان ممارسات جديدة لا تهدف فقط إلى تقليل بصمتنا والحفاظ على الموارد الثمينة، بل للمساعدة في استعادة العالم، وفي النهاية تركه أفضل مما وجدناه.

للتقدم في خطة الطموح لعام 2030، اضغط هنا.

Our Home Our Planet
Home icon

توفير الطاقة في المنزل

منذ عام 2015، ساعدت علامتا P&G التجاريتان تايد وإريال المستهلكين على زيادة استخدامهم لدورات الغسيل منخفضة الطاقة لتجنب ما يقرب من 15 مليون طن متري من ثاني أكسيد الكربون. لقد استفدنا من الابتكار واستدامنا تعليم المستهلك للمساعدة في تقليل الجزء الأكبر من بصمتنا الكربونية، أي الطاقة اللازمة لتسخين المياه أثناء استخدام المنتج.

Ariel turn to 30

عملنا لا يتوقف هنا

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة بوابة المستثمر ESG حيث يمكنك معرفة المزيد حول أهداف P&G والجهود والتقدم المحرز في مجال المياه والنفايات والمناخ والغابات والمساواة وقبول الآخر والحوكمة، من بين أمور أخرى. للحصول على معلومات محددة حول برامجنا وأنشطتنا المختلفة حول كيفية مساعدتنا في جعل منزلنا أفضل عبر الغابات والتعبئة والتغليف البلاستيكية والمياه والمناخ، قم بزيارة قسم Mapping Our Impact على موقعنا العام على الإنترنت.

1880s Bartlett Store

تاريخ الاستدامة البيئية لدى P&G.

للاطلاع على التاريخ الكامل لجهود الاستدامة البيئية لدينا، ألق نظرة على جدولنا الزمني.

معرفة المزيد